منزل أخبار

العشرة الأوائل القضايا التي تواجه عمال المناجم في 2016

الصين Golden Future Enterprise HK Ltd الشهادات
الصين Golden Future Enterprise HK Ltd الشهادات
يمسك KL5LM (c) عالي الجودة, خصوصا نصوع عال وجميل طويل إنارة وقت.

—— Oguz Kayihan

DMT-30W يبدي جيّد explosionproof ويصدم برهان صفة, تقريبا ما من حاجة أن يبقي أثناء ه حياة وقت.

—— Albert

DL601F يستمتع جيّد explosionproof و corrosion proof إمكانية, وتكلفة منخفض.

—— cameron

هذا مصباح ممتاز أنا أشتري, هذا prodcut ماذا أنا أتوقّع, مكان جيّد أنت أبدا تذهب على نحو خاطئ

—— Janeth gomez toque

ابن دردش الآن
الشركة أخبار
العشرة الأوائل القضايا التي تواجه عمال المناجم في 2016
آخر أخبار الشركة العشرة الأوائل القضايا التي تواجه عمال المناجم في 2016

وجمعت شركة ديلويت تقرير جديد يحدد أفضل مشاكل 10 من عمال المناجم ستواجه العام المقبل.

ضعف السلع الأساسية الجارية مع علامة قليلاً من الراحة، وبيئة استثمار سلبي قدما، أوجد سوقاً فقراء المستمرة لأعباء التعدين بعد الضرائب وأصحاب المصلحة تبقى توقعات عالية خلال الطفرة.

هذا أوجد سوقاً سلبية للغاية كنضالات التعدين من خلال الجزء السفلي من الدورة.

"أنها لحظة مثيرة لاهتمام في صناعة التعدين، مثلما خلال دورة السوبر، يتصور الناس الأسعار ترتفع إلى الأبد، الناس الآن أتصور ابدأ سوف ينتعش السوق" وقال هوبوود فيليب والكندية لشركة ديلويت والتعدين الزعيم العالمي.

"المتطرفة لا يصح، ولكن إطالة زمن دورة، مما يعني يمكن أن يستغرق سنوات لضبط قوي السوق الحالي-ولكن ما زال دورة".

على هذا النحو مستمرة من عمال المناجم للتطلع إلى المستقبل، بناء الأسس للارتفاع القادم.

فما هي القضايا الرئيسية 10 أنهم يتوقعون السنة المقبلة؟

الذهاب العجاف: التفوق التشغيلي لا تزال الجبهة والمركز

ووفقا لشركة ديلويت، تبحث عمال المناجم خارج هذه الصناعة على اعتماد أفضل الممارسات، وهو إجراء الذي تم بانتظام advocate3d بشركة BHP الرئيس جاك ناصر، الذي أوصى بالنظر لصناعة السيارات لأفضل الممارسات التشغيلية.

"في محاولة لتحقيق التميز التشغيلي الحقيقي، قادة الصناعة هي الاستفادة من أفضل الممارسات المستمدة من الصناعات الأخرى ومعالجة القضايا الصعبة، بما في ذلك علاقات العمل،" ديلويت وذكر.

الابتكار: الاستعداد للتغيير الهائل

صناعة التعدين في أحد المناقصات الإلكترونية أكبر من التغير التكنولوجي منذ الثورة الصناعية. تكامل العمليات المؤتمتة والنائية، وكذلك ظهور "الإنترنت الصناعية من كل شيء ما" هو تغيير كيف تتعامل من عمال المناجم.

وأوضح ديلويت "الابتكار موضوع حاسم لعمال المناجم". "ومع ذلك، تبقى العديد من شركات التعدين في المرحلة المبكرة من المنحنى اعتماد-وضع أكثر من تركيزها على الابتكار التكنولوجي الأمثل للتقنيات القديمة بدلاً من أن تبحث عن طرق جديدة لتكوين والانخراط في الخارج.

وضعت شركة ديلويت كيفية إعداد عمال المناجم لهذا التطور، قائلا، "عمال المناجم أن تنظر في اعتماد استراتيجيات قصيرة الأجل وتشمل: تعزيز الابتكار، والنظم الإيكولوجية التعاونية، بمشاركة القوى العاملة الرقمية، وتحسين إدارة الأصول، ومواءمة عمليات العمل مع توافر الطاقة والطباعة 3D مودولاريسيشن."

انتقال الصين: ابحث عن بطانة فضية

وبطبيعة الحال، سائق ازدهار عظيم آخر أحد أهم شواغل لا تزال مسألة في 2016، على الرغم من سرعة تقلص مستويات الطلب وتحول من إنتاج ثقيلة إلى اقتصاد الخدمات والمستهلكين.

"نظراً لتأثير الصين في الاقتصاد العالمي، من عمال المناجم أن تتخذ خطوات لفهم الأثر العالمي لاتجاهات السوق المحلية للبلد-لا سيما وأن" الحكومة الصينية "تتبع متزايد مسار التدخلية،" ديلويت وقالت في تقريرها. "المخاوف بشأن ضعف العملة قد حفز الشركات الصينية على شراء الأصول الأجنبية على المدى القصير-بما في ذلك الموارد الطبيعية.

"للتحضير لهذه التحولات وليدة، يجدر النظر في سيناريوهات متطرفة، ووضع الخطط بالنسبة لمبادرات الاستثمار في الصين والاستفادة من الخبرة الصينية في مجالات مثل تصميم وبناء وتمويل من عمال المنجم."

ضبط عادي جديد

أيام الطفرة قد ولت، ولم يتم التوصل إلى مرة أخرى، وكما أن السوق يمر بفترة من إعادة التكيف في نهاية المطاف سوف تجد مستواه. في كلمته في سماسرة الرابطة من أستراليا المؤتمر، الصين المعدنية صناعة & البحوث رئيس التخطيط المعهد لي إكسينتشوانج قال "التعدين الأسترالية" أنه تم التوصل إلى الأسفل، ويكون هناك هضبة قدما.

ذكر لي "أن التباطؤ الاقتصادي في البلاد هو العادي الجديد"

"الطلب على السلع الأساسية-لا سيما من الصين إلى أسفل"، أوضحت شركة ديلويت، ولكن الإنتاج لم ينخفض. والواقع أن بعض المنتجين قد رفعت يصل الإنتاج إلى تخفيض تكاليف الوحدة، وتعزيز حصتها في السوق أو تجنب التكاليف المرتبطة بإغلاق المناجم القديمة. "

الاستعداد للتغيير لا مفر منه

صناعة التعدين يمر بفترة انتقالية قوية إلى حد ما، كما لم تعد كافية بالطرق القديمة للقيام بهذه الأعمال أهمية الاجتماعية تراخيص تشغيل تصبح الممارسات التجارية العليا والمستدامة وتنمية الطاقة تصبح سائدة.

وقد هددت التحرك العالمي نحو مصادر الطاقة المتجددة التوقعات بالنسبة للفحم الحرارية. على الرغم من أن أنواع الوقود الأحفوري من المرجح أن تواصل القيام بدور حاسم في مزيج الطاقة العالمي، لا مفر من الانتقال إلى مصادر الطاقة البديلة.

تغيير في طبيعة الحوارات مع أصحاب المصلحة

في وقت سابق من هذا الشهر "ريو تينتو" exec كبير للفحم والنحاس، جاك جان-سيباستيان، دعت إلى مزيد من الشفافية في مجال التعدين، وتغييرا في المناجم طريقة العمل مع المجتمعات المحلية.

وقال جاك في عنوان بلومبرج في سيدني أن "رخصة للعمل جعل مسائل حياة أو موت شركات التعدين في المستقبل".

وزن زيادة توقعات أصحاب المصلحة يمكن أن تكلف شركة مثل لنا الوقت والمال إذا لم تدار بشكل جيد.

"المجتمع يتطلب المزيد والمزيد من الشفافية والصراحة والدقة في الأداء البيئي والآثار.

وقال "لا شك في أنها تحصل على أكثر صعوبة لتحقيق مشاريع جديدة في الحياة، البنى أو حقل أخضر، وشركة التعدين الفوز في المستقبل ستقوم إدارة رخصة تشغيل القضايا مع التميز".

ووافقت شركة ديلويت، سرد هذا كواحدة من القضايا الرئيسية لعام 2016. "الأساليب القديمة لم تعد تعمل. بدلاً من ذلك، هناك حاجة إلى نموذج جديد لإشراك أصحاب المصلحة-واحدة تلبي مطالب جماعات متعددة، يمكن أن يثبت "أنه قال.

"عمال المناجم يجب محاذاة استثماراتهم مع احتياجات أصحاب المصلحة من تباين الكامنة أقصى حد تماما الفرص."

تفتقر إلى التمويل، عمال المناجم يكافحون من أجل البقاء على قيد الحياة

يتم تعيين سوق الاستثمار في التعدين صورة عنيفة خلال السنوات الثلاث القادمة.

يتم تعيين التعدين الاستثمار في أستراليا أن ينخفض انخفاضا حادا خلال السنوات الثلاث القادمة، أسفر عن فقدان الوظائف 20,000.

تقرير جديد بشظايا مكررا – تتنبأ التعدين في أستراليا عام 2015 إلى عام 2030-الحالة الراهنة لانكماش الاستمرار في التعدين، والوقوع زيادة 58 في المائة على مدى السنوات الثلاث القادمة.

"اجتذاب رأس المال قد أصبح أكثر صعوبة من أي وقت مضى، لا تزال قطاعات الصناعة على التوالي بخسارة. ردا على ذلك، المحتمل أن تستمر الشركات البحث عن مصادر بديلة للتمويل-حتى عند الشروط ليست في صالحهم، تماما "ديلويت وأوضح.

التحديات الضريبية سوف تؤثر على إدارة الأمس

لمواكبة البيئة الضريبية المتطورة، الشركات ينبغي أن تتخذ خطوات لفهم الآثار المالية لهذه القواعد الضريبية الجديدة، وتقييم هياكلها المؤسسية والتشغيلية، إلقاء نظرة جديدة على إدارتها والمشاركة مع أصحاب المصلحة الحكوميين-لا سيما الضريبية حيث القواعد المتصلة بالاستقرار أو اتفاقات الإنتاج تهدد بتغيير، ذكرت شركة ديلويت.

والمفارقة م آند أ: لشراء أو عدم شراء

عمليات الاندماج والشراء تحدث دائماً في الأعلى وأسفل للدورة، والتعدين حاليا يجلس في الحوض الصغير التباين السوق.

ولكن على الرغم من التوقعات البيك آب في التعدين م آند أ، التعامل القيم وتواصل وحدات تشغيل أقل مما كان متوقعا. "في الواقع، تدفق الصفقة الأكثر نشاطا في السنوات الأخيرة قد تأتي من يصفيها وصفقات الإنقاذ من نوع؛ للاستفادة من هذه الفرص، من عمال المناجم قد ترغب في النظر في شراء كونتيرسيكليكالي والتفكير مرتين قبل تجريد، "ديلويت وقال.

عرض موسع للرعاية المؤسسية والشخصية

سلامة دائماً مفتاح في أي موقع المنجم، ولن يغير هذا

وقال أنه "صناعة المخاطر المتعلقة بالسلامة والأمن لا تزال تنمو، لتحسين سجلاتها في مجال السلامة والأمن المواقف من عمال المناجم قد ترغب في تعزيز إجراءات السلامة".
لمعرفة المزيد من الأخبار، يرجى vist موقعنا. :http://www.goldenfuturecn.com

حانة وقت : 2015-12-01 14:15:17 >> أخبار قائمة ميلان إلى جانب
تفاصيل الاتصال
Golden Future Enterprise HK Ltd

اتصل شخص: Mr. Anic Zhong

الهاتف :: 0755-28902532

الفاكس: 86-755-28903941

إرسال استفسارك مباشرة لنا (0 / 3000)